تحكم في كل شيء بمجرد لمسه مع Google Home Hub smart الجديد

21
 
مواصفات وسعر Google Home Hub smart
 

تحكم في كل شيء بمجرد لمسه مع Google Home Hub smart  الجديد

 
احصل على مساعد رقمي جديد باستخدام جهاز Google Home Hub التفاعلي. تتيح لك الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7 بوصة عرض رسائل التذكير الحالية وبث مقاطع الفيديو ومشاهدة لقطات كاميرا الأمن الذكية من خلال مساعد Google. تتمتع مكبرات الصوت والميكروفونات المدمجة في جهاز Google Home Hub هذا بالتعرف على الصوت في المجال البعيد من أجل التحكم المريح في استخدام اليدين.
 
مقارنةً بالشاشات الذكية الأخرى ، مثل Lenovo Smart Display أو Facebook Portal أو Amazon Echo Show ، فإن Home Hub لا يحتوي على كاميرا. على هذا النحو ، لا يمكن استخدامه للدردشة المرئية ، على الرغم من أنها تشبه المنتجات المنافسة في معظم الطرق الأخرى. عند اختبار اتصال مساعد Google مع “مرحبًا يا Google” ، سوف تسمع الاستجابة وتراها على الشاشة. يمكن أن يُظهر لك الطقس ، وإدارة أجهزتك المنزلية الذكية بواجهة مرئية ، وتقسيم الوصفات على الوجبة التي تحاول إعدادها أيضًا. على عكس شاشات Amazon الذكية ، يتيح لك Home Hub مشاهدة YouTube بسهولة.
 
 
في استعراضنا لـ Google Home Hub ، يطلق عليه Dan Seifert “أفضل إطار صور رقمي” بفضل تكامله العميق مع صور Google. ولكن بغض النظر عن ما تفعله بها ، فإن مستشعر الإضاءة “Ambient EQ” من Home Hub يقوم تلقائيًا بتعديل درجة حرارة لون الشاشة بحيث يكون أكثر ملاءمة طبيعية في منزلك.
 

مساعدة في لمحة 

يساعدك Google Home Hub على تحقيق أقصى استفادة من اللحظات في المنزل.

 

قيادة يومك 

باستخدام ميزة Voice Match ، احصل على التقويم الخاص بك ، والتنقل ، والتذكير ، والمزيد على الشاشة الرئيسية مباشرةً. يمكنك حتى مشاهدة الأخبار وإجراء قائمة تسوق وإجراء مكالمات مع الأصدقاء والعائلة والشركات المحلية
 

تبسيط منزلك الذكي

التحكم في الصوت في الأضواء المتوافقة والكاميرات وأجهزة التلفزيون وغير ذلك من لوحة معلومات واحدة. يعمل مع أجهزة Nest و 5000+ من أكثر من 400 علامة تجارية مشهورة.
 

شاشة تعمل باللمس 7 بوصة

عرض مزيد من المعلومات والمحتوى في لمحة ، واضحة ونقية.
 

إجابات لأي لحظة

اطرح الأسئلة واحصل على إجابات مرئية غامرة من Google حول الطقس والوصفات ومعلومات النشاط التجاري المحلي والمزيد. يمكنك حتى مشاهدة مقاطع الفيديو المفيدة من YouTube.
 

لعب الأغاني المفضلة لديك

استخدم صوتك لتشغيل الأغاني والألبومات والفنانين ومقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube Music. يمكنك أيضا الاستماع إلى سبوتيفي وباندورا. كل ما هو متاح مجانا.
 

استرجع ذكرياتك

استخدم صوتك لإظهار أي صورة التقطتها في صور Google. وباستخدام ألبومات Live ، يمكنك دائمًا عرض أحدث صور أحبائهم.
 


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

 
 
Google Home Home Hub يختلف عن معظم شاشات العرض الذكية الأخرى في السوق. بفضل حجمه الصغير ونسيجه الخارجي الناعم ، يعد Home Hub مناسبًا تمامًا لكل غرفة تقريبًا في منزلك. يساعد الغياب الملحوظ للكاميرا على تخفيف مخاوف الخصوصية ، مما يجعلها مثالية للمساحات الشخصية مثل غرفة النوم. تكون الشاشة ملونة وحادة ويوجد مستشعر إضاءة ذكي خافت وضبطه بشكل مناسب حسب البيئة المحيطة. يمكنك الجمع بين ذلك وبين مساعد Google الذكي ونقطة سعر في المتناول ، ويعتبر Home Hub خيارًا مقنعًا للغاية لشاشة ذكية.
 
 
مواصفات وسعر Google Home Hub smart
 
 
لا يوجد ما يدور حولك: ذا هوم هب صغير. مقارنة بالشاشات التي تعمل بالطاقة من Google والتي يبلغ عرضها 10 بوصات والتي سبقتها ، تبدو الشاشة مقاس 7 بوصات صغيرة بشكل إيجابي. يبدو Home Hub وكأنه phablet على الحامل ، لدرجة أن أحد الزملاء تساءل عما إذا كان يمكن فصل الشاشة واستخدامها مثل الكمبيوتر اللوحي (لا يمكن ذلك).
 
 
في البداية ، شعرت بخيبة أمل بسبب صغر حجمها. بالنسبة لجهاز متمركز على الشاشة مثل الشاشة الذكية ، بدا هذا خطأ. لماذا لا ترغب في عرض شاشة كبيرة وجميلة لمشاهدة مقاطع YouTube المفضلة لديك أو عرض صور للأصدقاء والعائلة؟ نقطة بيع ضخمة للشاشة الذكية هي الواجهة المرئية ، بحيث يمكنك إلقاء نظرة على صورة الألبوم أثناء تشغيل الأغنية أو الاطلاع على الاتجاهات على خرائط Google. بالتأكيد أكبر عرض المنطقي؟
 
 
لكنني أدركت قريبًا أن الشاشة الأصغر لم تكن بالضرورة سلبية. أميل إلى اختبار الشاشات الذكية في المطبخ ، حيث أستخدمها تقريبًا كالتلفزيون الثاني. أصرخ الأوامر من جميع أنحاء الغرفة وأستطيع رؤية النتائج من عدة أقدام. لشاشات أكبر مثل Lenovo Smart Display أو Amazon Echo Show ، هذا منطقي.
 


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ليس للمنزل الكبير. نظرًا لحجمها ، فأنا مضطر لأن أكون أقرب كثيرًا إذا كنت أرغب في التفاعل معها. ذكرني ذلك بموقع Amazon’s Echo Spot ، وهو جهاز مخصص لغرفة النوم أو المكتب في المقام الأول. لقد نقرت بعد ذلك: تم تصميم Home Hub لتكون شاشة ذكية أكثر شخصية. يجب أن تستخدم عن قرب.
 
ضربت Echo Spot هذه الملاحظة لأنها تبدو وكأنها منبه لطيف ؛ يبدو Home Hub أشبه بإطار صور رقمي. كلاهما من الأجهزة التي عادة ما تحتفظ بها في منضدة أو طاولة جانبية. تعني شاشة Home Hub المستطيلة في الواقع أنها متعددة الاستخدامات بما يكفي لتناسب غرفة المعيشة والمكتب والمطبخ. يبدو في المنزل على كل من مكتب كبير أو خزانة ملابس نحيفة.
 
ثم هناك تصميم من نوع Home Hub بدون زخرفة. في الجزء الخلفي ، ستجد تبديل كتم صوت الميكروفون وروكًا صوتيًا. مثل Home and Home Mini من Google ، فإن Home Hub مغطى بنسيج ناعم ، وهو متوفر بأربعة ألوان: الطباشير (الرمادي الفاتح) والفحم (الرمادي الداكن) والرمل (الوردي) والأكوا (الأزرق الصغير). تمنحك هذه الألوان مظهرًا بسيطًا ودودًا وليس مظهرًا عامًا يشبه الصندوق. على عكس الشاشات الذكية الأخرى التي تدعمها Google ، فإن Home Hub لا يبرز ، وذلك لأنه مصمم ليس كذلك. كل ذلك جزء من فلسفة تصميم Google Home ، حيث يتم تصنيع الأجهزة لتندمج مع أثاثك الحالي.
 
مواصفات وسعر Google Home Hub smart
 
 
إن ما يجعل “هوم هب” يشعرك حقًا بشخصية أكبر هو أنه لا يحتوي على كاميرا. أحد أكثر الانتقادات شيوعًا لـ Echo Spot من Amazon هو أنه على الرغم من أنها تبدو وكأنها منبه ، إلا أن وجود كاميرا بجوار السرير تشعر بالتطفل. هكذا شعر زوجي عندما اختبرت Echo Spot العام الماضي ، وانتهى بنا الأمر بطرده من الغرفة بعد أسبوع واحد فقط.
 
بالتأكيد ، يمكنني تبديل الكاميرا بواسطة مفتاح فعلي ، لكن ذلك يعمل على كتم صوت الميكروفون الخاص بالجهاز ، والذي ينفي الغرض منه. أستطيع أن أقول ، “أليكسا ، أطفئ الكاميرا” الذي يعطل الكاميرا فقط ، لكن من المؤكد أن أقول ذلك في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال هذه العدسة مكشوفة تقنيًا حتى إذا كانت الكاميرا مطفأة ، والتي لا تزال تثير القلق إذا كنت بجنون العظمة أو تدرك الخصوصية.
 


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

بالطبع ، يمكنك وضع شريط على الكاميرا ، ولكن لماذا لا تختار جهازًا لا يحتوي على كاميرا على الإطلاق؟ لهذا السبب بالضبط قررت Google عدم تضمين واحدة في Home Hub ، وبالنسبة لي (وزوجي) ، مما جعلنا أكثر راحة لوجود واحدة في غرفة النوم. إذا كان لدينا أطفال ، فمن المحتمل أن نشعر بتحسن عند وجود طفل في غرفتهم أيضًا. كنت أفكر في وضع Home Hub في الحمام ، على الرغم من أن هذا ليس من الحكمة لأنه ليس مقاومًا للماء.
 
مواصفات وسعر Google Home Hub smart
 
لذا ، ما هو في الجزء العلوي من الشاشة إذا لم تكن كاميرا؟ حسنًا ، هذا مستشعر للضوء يعمل مع ميزة تسمى Ambient EQ ، والتي تقوم تلقائيًا باكتشاف الإضاءة وحالة لون الغرفة وتعديل الشاشة لتتناسب. لقد كان ذلك مفيدًا بشكل خاص عندما استخدمت Home Hub بجوار سريري ، حيث أن الشاشة خفت عندما يكون الضوء في وضعه. يجب أن أشير إلى أن Ambient EQ لا ينطبق إلا عندما يكون Home Hub في الوضع Ambient (أي عندما يكون في وضع الاستعداد). عندما شاهدت مقاطع فيديو على YouTube ، على سبيل المثال ، عادت إلى السطوع الطبيعي.
 
ومع ذلك ، عندما تكون الأنوار مضاءة ، لا يضر أن شاشة Home Hub سهلة على العيون. الصور تبدو واضحة وملونة في أي زاوية تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، جعلت هذه الشاشة الصغيرة من صوري iPhone غير المهنية للغاية تبدو جيدة. نظرًا لكون إحدى الوظائف الرئيسية لـ Home Hub هي مضاعفة كإطار صور رقمي ، فإن هذه مكافأة حقيقية.
 
كما هو الحال مع شاشات العرض الذكية الأخرى التي تدعمها Google ، يمكنك عرض لقطاتك الشخصية على Home Hub إذا قمت بتخزينها على صور Google. أستطيع أن أقول أشياء مثل “أرني كل الصور من هاواي” لمشاهدة مجموعة من اللقطات التي التقطتها من عطلة الأخيرة. ومع ذلك ، فإن ما أعجبني حقًا كان ميزة جديدة تسمى Live Albums ، والتي تقوم تلقائيًا بتجميع صور لأصدقائك وعائلتك.
 
مواصفات وسعر Google Home Hub smart
 
 
لاستخدام ألبومات Live ، قمت فقط باختيار الأشخاص والحيوانات الأليفة المفضلين لدي ، وسحبت خوارزميات Google للتعلم الآلي جميع صورهم في ألبوم واحد. نظرًا لأنه ألبوم “مباشر” ، فإن أي صور جديدة ألتقطها تظهر تلقائيًا على Home Hub أيضًا.
 
وفقًا لـ Google ، فإن الخوارزمية ذكية بما يكفي للتخلص من اللقطات المحرجة والصور المكررة ، لذا فمن المؤكد تقريبًا أن تحصل على أفضل صور شخصية وصور جماعية تظهر. ستضع ألبومات Live صورًا معينة في وضع جنبًا إلى جنب ، خاصةً إذا كانت لقطات عموديًا لنفس الموضوع. لا تقتصر هذه الميزة على Home Hub ، ولكنها أول شاشة ذكية من Google تحصل عليها.
 


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

هناك أيضًا بعض ميزات العرض الذكية الجديدة هنا أيضًا. واحد هو Home View ، الذي يعرض جميع أجهزتك الذكية المختلفة غرفة تلو الأخرى أو جهاز تلو الآخر ؛ ما عليك سوى التمرير السريع لأسفل من شاشة Hub وسترى لوحة معلومات تحتوي على جميع الأدوات المنزلية الذكية التي يمكنك فرزها حسب الغرفة. مع بضع نقرات فقط ، يمكنني إيقاف تشغيل جميع مصابيح Philips Hue الخاصة بي ، أو البث إلى مكبرات الصوت الأخرى من Google Home في المنزل أو التحكم في ما يتم تشغيله على Chromecast. مرة أخرى ، لا يعد Home View حصريًا لـ Home Hub ، بل يظهر لأول مرة هنا.
 
مواصفات وسعر Google Home Hub smart
 
 
بطبيعة الحال ، مثل العروض الذكية الأخرى التي تدعمها Google ، يعمل Home Hub بسلاسة مع منتجات Nest. على سبيل المثال ، تُظهر أوامر مثل “أرني الباب الأمامي” من رن Nest Hello. لقد نجح هذا في معظمه ، لكنني واجهت بعض المراوغات.
 
نظرًا لوجود عروض ذكية أخرى من Google في المنزل من قبل ، استجاب Home Hub في البداية لاستعلامي بشيء مثل “أنا آسف ، لكنني لا أعرف أي شاشة عرض لإظهار الباب الأمامي على.” في بعض الأحيان ، كنت أحصل على شاشة Home View المذكورة أعلاه بدلاً من كاميرا Nest. لقد أصلحت المشكلة من خلال إلغاء ربط الأجهزة الأخرى وإعادة ضبط Home Hub في المصنع (والتي يمكنك القيام بها عن طريق الضغط باستمرار على أزرار الصوت في الخلف). أخبرني Google أنني كنت الشخص الوحيد الذي أبلغ عن هذا الأمر حتى الآن ، لكنه شيء يجب أخذه في الاعتبار.
 
بقية ميزات Home Hub هي نفسها التي رأيناها على الشاشات الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Google. يعمل بشكل جيد مع جميع تطبيقات وخدمات Google ، لذلك بمجرد مزامنة حساب Google الخاص بي ، تم سحب Home Hub في جميع مواعيد التقويم الخاصة بي. نظرًا لأنني أدخلت أيضًا عنوان عملي والمنزل في خرائط Google ، فيمكن أن تخبرني حتى أنجح الطرق للوصول إلى المكتب كل صباح. بالإضافة إلى ذلك ، كلما طلبت التوجيهات ، يتم إرسالها تلقائيًا إلى هاتفي.
 
مواصفات وسعر Google Home Hub smart
 
إحدى ميزاتي المفضلة على شاشات Google الذكية هي YouTube و YouTube TV ، وهذا لا يختلف هنا. أحب مشاهدة قنواتي المفضلة على YouTube عندما أكون جاهزًا في الصباح أو لأحدث أخبار الرياضة عبر ESPN عندما أكون في الطابق العلوي. في الأمسيات ، استخدمت YouTube Music لتشغيل أغانيي المريحة لمساعدتي في النوم ، والتي كانت فعالة بشكل مدهش. بالتأكيد ، الشاشة صغيرة والصوت لا يبعث على التفكير (سأصل إلى ذلك لاحقًا) ، لكن بالنسبة لمقاطع الفيديو القصيرة ، فإن Home Hub يعمل بشكل جيد.
 
ومع ذلك ، كما هو الحال مع شاشات العرض الذكية الأخرى التي تدعمها Google ، لا تتوقع تجربة YouTube الكاملة – لا يزال يتعذر عليك الوصول إلى الاشتراكات وقوائم التشغيل. بدلاً من ذلك ، كان علي أن أكون محددًا للغاية مع الأوامر الخاصة بي ، مثل “تشغيل Engadget على YouTube”. وبالمثل ، لم أستطع البحث عن قائمة قناة YouTube TV على Home Hub ؛ يجب أن أطلب قناة محددة مثل ESPN أو BBC America. نظرًا لأن YouTube عبارة عن خاصية تابعة لشركة Google ، فقد توقعت المزيد من الوظائف هنا.
 
آه ، ولكن هناك حل بديل. لقد وجدت أنه في الواقع يمكنني إرسال كل ما هو موجود على هاتفي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بي إلى Home Hub باستخدام Google Cast. بالطبع ، هذا لا لزوم له بعض الشيء – إذا كان لدي بالفعل هاتفي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، فلماذا سأرسل هذا الفيديو إلى Home Hub؟ – لكنه خيار إذا كنت تريد ذلك.
 
مواصفات وسعر Google Home Hub smart
 
 
هناك دليل طهي آخر خطوة مفضلة لدى Google وهو أدلة الطبخ خطوة بخطوة ، التي أحببتها على شاشة لينوفو الذكية. تحتوي ميزة Home Hub على هذه الميزة أيضًا ، لكنني سأعترف أنني في الغالب تستخدم Home Hub في غرفة النوم ، وليس في المطبخ. أنا أفضل بالفعل عرض لينوفو الذكي للاستخدام المطبخ ، وذلك ببساطة بسبب الشاشة الكبيرة. ولكن إذا كان لديك مساحة محدودة مضادة ، فإن Home Hub الأصغر قد يكون أكثر منطقية.
 
أما بالنسبة لجودة الصوت؟ الصفحة الرئيسية المحور لائق لحجمها. لا تتوقع صوتًا مضطربًا أو صوتًا كاملاً وناعمًا ، لكن بشكل عام ، يكون الصوت مثقلاً. على مستوى الصوت الأقصى ، فإن Home Hub يصم الآذان بشكل إيجابي ، ولن تواجه أي مشكلة في سماعها من جميع أنحاء الغرفة. لقد وجدت أنه على الرغم من أن Home Hub ليس مفيدًا للاستماع إلى الموسيقى ، إلا أنه ممتاز للبودكاست والكتب الصوتية ، بفضل الأغاني الصوتية العالية الوضوح.
 
على العموم ، كان غوغل هوم هب قليلا من الوحي. نظرًا لحجمها ، لم أكن أتوقع أن يعجبني كثيرًا كما أعجبتني. ولكن عامل الشكل المتواضع الذي شق طريقه إلى قلبي. ويبلغ سعرها أيضًا 150 دولارًا ، وهو أقل بحوالي 100 دولار من العروض الذكية الأخرى التي تدعمها Google ، وحوالي 80 دولارًا أو أقل من عرض الأمازون في الصدى. إنه أغلى قليلاً من Echo Spot بقيمة 130 دولارًا ، لكن Home Hub يقدم شاشة أكبر وأفضل ، ومضمّنًا على YouTube ، ولنذكر أنه ليس لديه كاميرا – وهي صفقة أكبر مما تتصور.
 
إذا كنت تريد شاشة أكبر لمساحة مشتركة ، فقم بعرض شاشة Lenovo Smart Display بحجم 10 بوصات. إذا كنت تريد صوتًا عميقًا وصوتًا رائعًا ، فاختر JBL Link View. ولكن إذا كنت تريد عرضًا ذكيًا مدعومًا من Google ويمكن أن يتلاءم مع أي مكان تقريبًا ، لا سيما في المساحات الخاصة ، فإن Home Hub هو الخيار الأمثل.

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More