الرئيسية / أخبار التقنية / كيفية مسح بياناتك الشخصية وإستعادة اعدادات المصنع لساعة ابل Apple Watch

كيفية مسح بياناتك الشخصية وإستعادة اعدادات المصنع لساعة ابل Apple Watch

كيفية مسح بياناتك الشخصية وإستعادة اعدادات المصنع لساعة ابل Apple Watch.

تعتبر ساعة Apple قوية ويمكنها القيام بالكثير من الأشياء. ولكن في بعض الأحيان قد ترغب في بيعه أو بداية جديدة مع الجهاز. إليك كيفية مسحها وإعادة ضبطها.

Apple Watch هو جهاز مفيد يعيش على معصمك. مع ذلك ، يمكنك الحصول على الرسائل وتنبيهات التطبيق ومراقبة نومك وصحتك والتحكم في Apple TV وغير ذلك الكثير. لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى استكشاف مشكلة مزعجة أو بيع أو إعادة ساعتك ، أو ترغب فقط في البدء من جديد والاقتران بمعدات جديدة. أيا كان السبب ، فإليك نظرة على كيفية مسح وإعادة ضبط ساعتك كما كانت عند شرائها لأول مرة.

النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين أبل ووتش

قبل البدء ، قد ترغب في عمل نسخة احتياطية من البيانات والإعدادات على Apple Watch. الشيء الجيد هنا هو أن ساعتك مدعومة تلقائيًا بشكل منتظم خلال جلسة النسخ الاحتياطي لـ iPhone. يحدث هذا في كل مرة يتم فيها اتصال iPhone الخاص بك بـ iTunes أو في حالة تشغيل النسخ الاحتياطي التلقائي لـ iCloud. ولكن إذا لم يكن ذلك جيدًا بالنسبة لك ، فيمكنك فرض نسخة احتياطية للساعة.

 

الغريب ، لا يوجد خيار “النسخ الاحتياطي الآن” على الساعة. يمكنك إجباره على النسخ الاحتياطي ، على الرغم من. للقيام بذلك ، عليك إلغاء قفل ساعتك من هاتفك. للقيام بذلك ، افتح تطبيق Watch على هاتفك وانتقل إلى My Watch واضغط على اسم ساعتك. ثم ، اضغط على أيقونة المعلومات الصغيرة بجانب وصفها. في الشاشة التالية ، انقر فوق “إلغاء تحميل Apple Watch” من القائمة.

 

 

أثناء العملية غير الثابتة ، سيتم دعم ساعتك بأحدث البيانات. كما سيتم مسح ساعتك نظيفة. عند الانتهاء ، ستظهر شاشة الإقران الأصلية على هاتفك.

 

مسح بياانات ساعة ابل

إعادة تعيين Apple Watch الخاص بك

الآن وبعد أن لم تعد ساعتك مقترنة بجهاز iPhone الخاص بك ، فقد حان الوقت لإعادة ضبطه. من ساعتك ، اضغط لفترة طويلة على التاج الرقمي واضغط على زر “إعادة تعيين”.

 

 

إعادة تعيين Apple Watch الخاص بك

الآن وبعد أن لم تعد ساعتك مقترنة بجهاز iPhone الخاص بك ، فقد حان الوقت لإعادة ضبطه. من ساعتك ، اضغط لفترة طويلة على التاج الرقمي واضغط على زر “إعادة تعيين”.

 

اعادة ضبط ساعة ابل

 

ستتم إعادة تشغيل الساعة وإعادة تشغيلها عدة مرات أثناء مسح كل شيء. عند الانتهاء ، سيعود إلى شاشة الإعداد الأصلية. يمكنك الآن إيقاف تشغيله والمضي قدمًا في بيع أو إعادة الساعة. أو قم بإقران ساعتك بهاتفك مرة أخرى إذا كنت تعمل على حل مشكلة ما.

إعادة تعيين ساعة ابل مع نسخه احتياطيه

يمكنك أيضًا إعادة ضبط ساعتك دون إلغاء إقرانها لنسخها احتياطيًا أولاً. اضغط على التاج الرقمي لإظهار قائمة التطبيقات الخاصة بك وانتقل إلى الإعدادات> عام> إعادة تعيين. ثم اضغط على خيارات “مسح كل المحتويات والإعدادات”. ستحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك إذا قمت بتمكين ذلك.

استعادة ضبط مصنع ساعة ابل مع اخذ نسخه احتياطيه للبيانات

 

في الشاشة التالية ، انقر فوق الزر “محو الكل” وستتم إعادة تشغيل ساعتك عدة مرات والعودة إلى ما كانت عليه عندما خرجت من الصندوق.

يعد استخدام هذه الطريقة أسهل طريقة إذا كنت لا تهتم بالحصول على أحدث نسخة احتياطية لبياناتك. تذكر أن الساعة مدعومة في كل مرة يعمل فيها هاتف iPhone. بعد إعادة ضبط الساعة ، يمكنك إعادة تشغيل عملية إقرانها بجهاز iPhone الخاص بك. يمكنك إعداده كساعة جديدة أو استعادته من نسخة احتياطية.

 

 

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنك مسح ساعتك باستخدام ميزة Find My Watch. هذه هي الخطوة التي تستخدمها كحل أخير عندما تفقد ساعتك ، أو سُرقت. يمكنك استخدام هذا لمحو ساعتك حتى لو كانت جالسة بجوارك.

 

 

سواء كنت تقوم باستكشاف أخطاء مشكلة ما أو بيعها أو إعادة منحها ساعة Apple Watch ، فهناك بعض الطرق المختلفة التي يمكنك اتباعها لمسحها وإعادة ضبطها.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *