الرئيسية / كمبيوتر / العاب كمبيوتر / تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس

تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس

تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس

واخيرا صدرت لعبة World War Z بشكل رسمي في 16 ابريل 2019 اللعبة من تطوير Saber Interactive وانتاج كلا من Mad Dog Games و Focus Home Interactive.

 

وتعمل تلك اللعبة علي اجهزة الكمبيوتر الشخصى والـ PlayStation 4 و Xbox One.

العاب كمبيوتر

وكان قد تم اتاعلان عن لعبة World War Z بشكل رسمي في ديسمبر 2017 وتعهد مطوروا اللعبة حينها بتقديم محتوي دسم من الاعداء قائم علي فكرة الزومبي Zombie ولكن باسلوب جديد وشيق وباعداد كبيرة من الاعداء.

تحميل لعبة ببجي لايت للموبيل

احداث اللعبة:

 

فعاليات اللعبة مستمدة من كتاب يحمل نفس الإسم صدر عام 2006، والمناطق فى اللعبة والتوجه الفني عموما عقار على الفيلم الأمريكى المعلوم الذي يحمل نفس الإسم World War Z.

 

تتم فاعليات الرواية فى 4 مدن هم نيويورك، موسكو، فلسطين وطوكيو، وكل مدينة من المدن لها الشخصيات المخصصة بها وعموما مهمتك هى النجاة من جحيم الزومبي في مختلف مدينة بواسطة بعض المهمات المتواجدة داخل كل مدينة.

 

فى الحقيقة أن اللعبة لم تقدم تطور رواية بالمعنى الحقيقى، كل مدينة فى اللعبة لها الحلقات المخصصة بها وبداخل كل حلقة يبقى عدد من الأجزاء، وكل جزء يقدم فكرة طفيفة تربطك بالجزء التالى لها دون تعقيد أو العديد من الحوارات.

 

مثلما أن الشخصيات تتغير فى كل مدينة من المدن ولا يبقى ارتباط بين الوقائع التى تقع فى المدن لهذا لا نستطيع أن نقول أن اللعبة تقدم طور رواية بالمعنى الحقيقي حيث يبقى مستهل ونهاية ولكن نستطيع لاغير أن نقول أن فعاليات اللعبة مستوحاة من الفيلم والكتاب لاغير ولا يبقى تطابق بينهم من حيث الرواية أو المراحل.

 

وللأسف عدم ترابط الحلقات ببعض جعل تجربة اللعبة خاوية بعض الشيئ وجرد بعض المراحل والحلقات من أهميتها فيمكنك مثلا التغاضي عن أى فترة وعدم لعبها لأن الشأن لا يؤثر تماما على تجربة اللعب.

تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس2
تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس2

 

طريقة اللعب:

 

اللعبة هي لعبه تصويب من منظور الفرد الثالث وتدعم طريقة اللعب الفردى والجماعى، ولكن يلمح أن الشخصية قريبة مبالغ فيه للشاشة خاصة نحو التصويب ومن الجيد صدور تجديد لكى يعيد إخضاع أبعاد الشخصية فيما يتعلق للشاشة.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

اللعبة أتت بطريقة لعب غير مشابه بشكل كبير، فى الواقع فإن الجيل الحالى لم يقدم حتى هذه اللحظة تجربة لعب مشابهة، ويمكننا مضاهاة كيفية اللعب في World War Z للعبة Left 4 Dead من الجيل الماضي.

 

اللعبة أساسا تعتمد على فكرة اللعب التعاونى لكل فترة من المراحل تتركب من 4 لاعبين وتكون أنت أحد الأربعة وحتى نحو أدائك للعبة بمفردك فإن اللعبة ستكمل لك باقى أعضاء الفريق.

ولكن مقدار اللعبة تكمن فى اللعب مع أصدقائك بشكل ملحوظ والتجربة بمفردك سوف تكون أضعف بكثير وبعيدة عن وضعية اللعب الجماعى، خاصة مع الذكاء الاصطناعى المتدنى لباقي أعضاء الفريق فيما يتصل اللعب بمفردك، ستجد أعضاء الفريق يلحقون بك فى كل موضع وكأنهم مجرد موالي لا يقوموا بأى مناورات أو احتماء محدد، حتى مستوى الصحة المخصص بهم عندما يقل لا يهُمُّ الجريح بإستعمال Medic Kit.

 

حاولت اللعبة تقديم طور لعب أونلاين ولكن للأسف أتى دون المستوى، طور اللعب الأونلاين يقدم لك تجربة القتال مع لا عبين أخرين وليس مع الزومبى وذلك يُعد عدم تشابه عظيم عن توجه اللعبة، الجميع يلعب اللعبة للتمتع بمجابهة الزومبة وليس مجابهة شخصيات عادية.

 

كل مدينة من المدن بها الشخصيات المخصصة بها وهم 4 شخصيات تختار من بينهم نحو بدايتك الهامة الشخصية المفضلة لديك، فى الحقيقة لم أفهم الفكرة من تلك الشخصيات فهى مجرد شخصيات رمزية لا يبقى لأى منها مميزات محددة أو خلل ونقائص معينة حتى الخلفية القصصية للشخصيات غير هامة نتيجة لـ كيفية عرضها السيئ فى اللعبة، عقب كل شخصية تقوم باللعب بها يتم فتح الحكاية المخصصة بالشخصية ويمكنك الإطلاع وقراءة الرواية بواسطة القائمة الأساسية للعبة، والحقيقة لا أفهم تلك الكيفية في عرض الشخصيات وإن كان المطور اكتفى بعدد يسير من الشخصيات ولكن بقصة محكمة ومترابطة بين المدن تبين الخلفية القصصية للشخصية دون المساس بطريقة اللعب عوضا عن وجود العديد من الشخصيات الغير حية.

 

قبل مطلع كل قسم من الأجزاء فى اللعبة تَستطيع اختيار الـ Class الذى تفضل اللعب به و اللعبة لم يمكنها وضع إختلافات جوهرية بين الـ Classes المتغايرة لهذا تجد نفسك لا تهتم بتلك الخيارات ولكن ذلك الشأن فى مستهل اللعبة لاغير لأن عقب كل مرة تلعب فيها واحد من الحلقات تحصل على نقاط خبرة و عدد من الأوراق النقدية التى تساعدك على فتح مهارات حديثة لكل Class ومما لا شك فيه نحو فتح مجموعة هائلة من المهارات فيمكن أن تلمح الفرق بين الـ Classes.

تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس3
تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس3

 

الجزء الممتع للغاية في كيفية اللعب هو عدد الخصوم حيث تجابه أعداد عظيمة فعلا من الزومبى مع العديد والكثير من الأسلحة والذخيرة لتدخل فى تجربة عنيفة ودموية إلى حاجز عظيم وايضاً الخصوم تتفاوت خصومهم فيوجد الزومبى العادى و الـ Screamer الذى بدوره ينادى على باقى الخصوم ويوجد القوى بشكل كبير و يبقى من يعلن غاز سام فى كل مقر.

 

اللعبة تسعى تقديم عدد من المراحل وكل فترة لها خريطة خاصة بها ويمكنك إرجاع الخريطة مع أصدقائك أكثر من مرة لترقية مستوى الشخصية وتجميع الأوراق النقدية لتجديد مهارات وأسلحة الشخصية الأمر الذي يعطى اللعبة مقدار إرجاع لعب ممتازة خاصة وأنت تلعبها مع أصدقائك.

اللعبة وضعت فى كل فترة من المراحل عدد من المهمات فى مسعى لمنح الخرائط مقدار وفكرة وللوهلة الأولى ستشعر أن المهمات متعددة وكثيرة ولكن الحقيقة ضد هذا كلياً فهى متكررة إلى حاجز هائل ولا تطلع عن تشغيل بعض الآلات أو المفاتيح الكهربائية أو البحث عن جزء ما لوضعه فى جزء أخر أو حراسة مساحة محددة وفى الواقع لا إشكالية عندى فى التتالي ولكن الفكرة فى تشييد الهامة نفسها فعلى طريق المثال جميع المهمات المرتبطة بالدفاع عن مساحة محددة ممتعة بشكل كبير و لن تشعر بملل تماما خلال قيامك بها على ضد مهام الإصلاح التي تشعرك بالملل ولكن للتذكير كل ذلك الملل من الممكن أن يختفى إذا كنت تلعب اللعبة مع أفراد حقيقيون عندها كل شخص فى الفريق سوف يقوم بتجميع جزء محدد ولن تشعر بنفس التتالي لأنك سوف تقوم بتجميع قطعة واحدة على ضد وضعية لعبك بمفردك حيث سوف يكون عليك تجميع القطع جميعها وما إلى هذا.

 

فيما يتعلق للخريطة المصغرة داخل اللعبة جيدة بشكل كبيرً وتوضح أماكن المهام بعناية ولن تتعب فى الوصول لأى هامة ولكن تبقى ملاحظة غريبة بشكل كبير داخل اللعبة فمثلا نحو فتحك لأي باب إو إرجاع تلقيم السلاح فإن العبة تطلب منك الضغط مطولا على زر محدد وذلك مفهوم للغاية ومنطقى الغير منطقى أن الشخصية تبدأ فى الحركة المطلوبة عقب الإنتهاء من الضغط المطول على الزر وليس خلاله.

 

فى الحقيقة اللعبة قدمت أسباب لعب جيدة بشكل كبير ولكن تقوم لاغير على عنصر اللعب الجماعى وقد كان من الأجود مسعى النجاح بين فكرة اللعب الجماعى والفردى لكى تتيح لكل الأشكال من اللاعبين التمتع باللعبة.

تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس4
تحميل لعبة WORLD WAR Z للكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس4

جرافيك اللعبة:

 

فى الحقيقة اللعبة قدمت مستوى رسومى مميز للغاية بل وغير متوقع، تفاصيل اللعبة دقيقة للغاية و الأضواء مبهرة والأهم من كل ذلك هو معالجة الأعداد الكبيرة من الزومبى دون وجود مشكلات فى الإطارات أو النفوذ على صعيد الضرائب، ولكن بعض الزومبى فى بعض الأوقات يصدر لهم بعض الخلل وذلك أمر منطقى للغاية فى وجود تلك الأعداد الكبيرة من الزومبي ولكن كمجمل فإن التجربة الرسومية للعبة جيدة بشكل كبيرً.

 

بصرف النظر عن المستوى الرسومى للعبة لكن عالم اللعبة ميت بعض الشيئ ولا تَستطيع التفاعل معه فلا تَستطيع استعمال أى من الأشياء المتواجدة فى العالم المحيط بك، ولا تَستطيع صرف أى عنصر من المكونات بل الأسواء من هذا لو كان يبقى زومبي داخل حجرة زجاجية وأطلقت النار على الزجاج فإن الطلقات لا تؤثر بالزجاج ولا تنفذ عن طريقه.

لتحميل لعبة World War Z حمل الملف التالي الذي يحتوي علي روابط التحميل المقسمة علي 5 اجزاء لسهولة تحميل لعبة World War Z

تحميل لعبة World War Z

نتمني لكم قضاء وقت لعب ممتع

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *